عاجل عدن برس

wrapper

أخر الاخبار

آخر تحديث 2017/09/25الساعة03:19

للفقيد الرحمة ولكم طول البقاء اسرة الفقيد المهندس صالح محمد وآل بن فليس

Rate this item
(0 votes)

لندن " عدن برس " -
ينعي مجلس يافع العام في بريطانيا وفاة المغفور له باذن الله المهندس الطيار صالح محمد فليس اثر حادث مؤلم اودى بحياته يوم الجمعة الموافق 12 ابريل 2013 ، وبهذا المصاب الاليم يتوجه مجلس يافع العام في بريطانيا بخالص العزاء والمواساة لاسرة الفقيد وآل بن فليس جميعا وكافة زملائه واحبائه داعين المولى عز وجل ان يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وان يلهم اهله وذويه الصبر والسلوان .

لقد فقد الوطن الجنوبي واحد من ابرز ابنائه الابرار ، حيث كان رحمه الله من ذوي الكفاءات المتميزة التي عملت بصمت وعطاء زاخر في واحدة من أهم المؤسسات الوطنية الجنوبية وهي مؤسسة طيران اليمدا التي شغل فيها وظيفة نائب المدير العام للشئون الفنية بعد ان اتم دراساته العليا كتخصص هندسة طيران مدني ودراسة عالم الطيران في كل من مصر واثيوبيا والاتحاد السوفياتي وبريطانيا واسهم مساهمة فعالة في تحقيق النجاحات والتألق التي حظيت بها تلك المؤسسة الوطنية والتي شارك ضمن العديد من الوفود والمؤتمرات كممثل عنها .

وبعد ان تم تصفية مؤسسة طيران اليمدا وضمها الى طيران اليمنية سيئة الصيت  كان شأن الفقيد شأن العشرات من الآلاف  من الجنوبيين المهجرين قسرا فعمل في حقل الطيران بالسعودية لدى شركة مؤسسة بن محفوظ للطيران قرابة 13 عاما ، والى جانب ذلك فقد كان رحمه الله من الجنود المجهولين لخدمة القضية الجنوبية ودعم الحراك السلمي الجنوبي ويتسم بالتواضع الجم وبصفاة القائد المجرد من حب الظهور .

ان لله ما اعطى وان لله ما اخذ وان كل شيء لديه بمقدار .. وانا لله وانا اليه راجعون

الاسيفون: مجلس يافع العام في بريطانيا

بتاريخ 15 ابريل 2013

. 5587 .
عدن برس

Donec pulvinar, ligula sed volutpat rutrum, risus purus ullamcorper massa, at tristique risus nisi quis est. Suspendisse pharetra sagittis leo eget tincidunt? Maecenas ut consequat massa

www.smartaddons.com/

عدن برس فيديو

من نحن ؟

 عدن برس صحيفة إخبارية إلكترونية باللغة العربية -والانجليزية تأسست عام 2006 تصدر عن  مؤسسة عدن برس للاعلام .تتناول الأخبار و الأحداث المحلية  والأخبار ذات الصلة بالشأن في الجنوب واليمن بشكل عام والعربية والعالمية بحرفية عالية وحيادية واضحة وموضوعية لا لبس عليها، نراعي من خلالها مصداقية الخبر وانيته وسرعة  نشره بمنتهى المهنية

عدن برس

  • كلمة الموقع
  • أرسل خبر
  • تعازي 
  • تهانينا

ثقافة وفنون

برادفورد – لندن " عدن برس " خاص – النجم تشارلز ...
صنعاء – لندن " عدن برس " - ذهبت مثلما أتيت ...
دبي – لندن " عدن برس " - يدّعون الغرام وهو ...