عاجل عدن برس

wrapper

أخر الاخبار

آخر تحديث 2017/09/20الساعة01:17
بيانات سياسية

بيانات سياسية (34)

بيان صادر عن جالية أبناء اليمن الجنوبي الأمريكية في الذكرى السابعة للتصالح والتسامح

لندن " عدن برس " - بسم الله الرحمن الرحيمقال تعالى في محكم كتابة العزيز .. وَاعْتَصِمُوا بِحَبْلِ اللَّهِ جَمِيعًا وَلَا تَفَرَّقُوا  وَاذْكُرُوا نِعْمَتَ اللَّهِ عَلَيْكُمْ إِذْ كُنْتُمْ أَعْدَاءً فَأَلَّفَ بَيْنَ قُلُوبِكُمْ فَأَصْبَحْتُمْ بِنِعْمَتِهِ إِخْوَانًا وَكُنْتُمْ عَلَى شَفَا حُفْرَةٍ مِنَ النَّارِ فَأَنْقَذَكُمْ مِنْهَا  كَذَلِكَ يُبَيِّنُ اللَّهُ لَكُمْ آيَاتِهِ لَعَلَّكُمْ تَهْتَدُونَ . صدق الله العظيم .يتوجه البيان في الذكرى السابعة من التصالح والتسامح والتضامن إلى شعبنا الجنوبي العظيم شباب ونساء ورجال وشيوخ المناضلين والمناضلات في ساحات وميادين التضحيات والحرية والعزة والشرف والكرامة في  داخل الوطن الحبيب المحتل ,

اقرأ المزيد...

متطفلون يخترقون صفحة رئيس تحرير موقع "عدن الان" على "الفيس بوك "ويبثون منشورات وصور إرهابية

عدن - لندن " عدن برس " - قال الزميل الكاتب الصحافي / علي منصور أحمد ناشر ورئيس تحرير موقع "عدن الان" الاخباري في بلاغ صحفي اصدره اليوم عقب تعرض صفحته على شبكة التواصل الاجتماعي للاختراق من قبل جهات تروج لفكر "القاعدة" الارهابي, قال ما يلي :

 

اقرأ المزيد...

مجلس يافع في بريطانيا يعيب سوء استخدام السلاح وينعي ضحايا رصد

شفيلد – لندن " عدن برس " خاص -

ادان مجلس يافع العام في بريطانيا في بيان حصل " عدن برس " سقوط قتلى وجرحى في رباط السنيدي – مديرية رصد ، يافع جراء ظاهرة عبثية حمل السلاح وسوء استخدامه خاصة بالاماكن العامة

اقرأ المزيد...

جمعية أبناء أبين في بريطانيا تناقش أعمالها المستقبلية على ضوء زيارة وفدها الى الداخل

شفيلد - لندن " عدن برس " خاص - عقدت جمعية أبنا أبين في بريطانيا اجتماعها الدوري يوم الجمعة الموافق 14 سبتمبر 2012 برئاسة الاخ محمد ناصر الساحمي رئيس الهيئة الادارية للجمعية، حيث وقفت الهيئة الادارية امام جملة من القضايا اهمها نشاط الجمعية خلال الفترة الماضية.

اقرأ المزيد...

نداء إلى شبان وشابات الجنوب لقيادة مسيرة ثورة أمتهم الجنوبية العظيمة

عدن - لندن " عدن برس " خاص - بسم الله الرحمن الرحيموالصلاة والسلام على رسول الله محمد بن عبدالله رمز البشرية في رفض الظلم والقهر والطغيان .يا اسود الجنوب في جامعتي عدن وحضرموت وكلياتهما المختلفة .. يا صقور الجنوب في معاهد ومدارس الجنوب .. يا من كنتم وستظلون رمز الإباء والشموخ الجنوبي , والعنوان الناصع للثورة السلمية الجنوبية التحررية.. ان وطنكم الجنوب ينادي أبناءه وبناته.. فوطن عظيم مثل الجنوب لا ينادي إلا أبناءه العظماء وبناته العظيمات لأنه على يقين بانكم وحدكم القادرين على التضحية في سبيله وتحريره من براثن احتلال نظام صنعاء.

اقرأ المزيد...

في إجتماع مجلس يافع العام في بريطانيا : لن تنتصر قضية الجنوب الا بوحدة الصف

شفيلد - لندن " عدن برس " خاص -عقد مجلس يافع العام في بريطانيا اجتماعه الدوري يوم السبت الموافق 8 سبتمبر 2012 برئاسة الشيخ / علي فضل بن هرهره رئيس المجلس ، ووفقا لجدول الاجتماع فقد قدم رئيس المجلس تقريره للفترة بين الاجتماعين.

اقرأ المزيد...

ملتقى شهداء أبناء الجنوب يدين بشدة محاولات تصفية قيادات جنوبية

عدن - لندن " عدن برس " - يعبر ملتقى أبناء شهداء ومناضلي ثورة 14 أكتوبر المجيدة ( أحرار ) عن أدانته الشديدة لكل محاولات متنفذي وأمراء حرب نظام صنعاء الاستعماري لتصفية وملاحقة واعتقال الرموز والقامات والكوادر الجنوبية.

اقرأ المزيد...

تهنئة مجلس يافع العام في بريطانيا لاهلنا بالداخل والخارج

شفيلد - لندن " عدن برس " خاص -يطيب لمجلس يافع العام في بريطانيا ان يتقدم بعظيم التهاني وفائق التبريكات لاهلنا وجماهير شعبنا الجنوبي الصامد والصابر والمرابط في الداخل وللمهاجرين والمهجرين منهم في بلدات الشتات ولعموم شعوبنا العربية والاسلامية بقدوم عيد الفطر المبارك.

اقرأ المزيد...

الرئيسان ناصر والعطاس يناشدان دول الجوار التدخل لتقصي حقيقة ما يجري في الجنوب

لندن " عدن برس " : 20 – 10- - 2010

ادان الرئيسان علي ناصر محمد وحيدر ابوبكر العطاس دول الجوار والإقليم ودول العالم ومنظمات المجتمع المدني الالتفات إلى ما يجري في الجنوب من ممارسات تدميرية همجية يقوم بها نظام صنعاء في الجنوب ، ومعرفة الحقائق كما هي بعيداً عن التزوير والتضليل الذي تنتهجه السلطة ونجدد مطالبتنا للجامعة العربية ومجلس التعاون الخليجي ومنظمة الأمم المتحدة بإرسال لجان لتقصي الحقائق والعمل على ردع السلطة ودفعها للقبول بحقائق الواقع على ارض الجنوب التي لن تسعفها طائراتها ودباباتها على تغييرها ، واضاف الرئيسان في بيان مشترك لهما صدر الليلة حصل " عدن برس " على نسخة منه : " إن الهدف من هذه الأفعال هو إلصاق تهمة القاعدة بالحراك السلمي الشعبي الجنوبي الذي انطلق قبل أكثر من ثلاث سنوات للدفاع سلميا عن شراكته الكاملة والندية بعد حرب 1994م وما تلاها من ممارسات قمعية " .

 

 

اقرأ المزيد...

"خلاص" تدين قصف الضالع واعتقال باعوم وتهديد باذيب وتؤيد الثورة الجنوبية

واشنطن – لندن " عدن برس " خاص : 15 – 11 – 2010

عبرت حركة " خلاص " اليمنية عن بالغ قلقها لتطورات الأحداث على الساحة الجنوبية وبخاصة عمليات القصف التي تعرضت لها مدن وقرى الضالع في الأيام القليلة الماضية واستكمالها بعمليات العنف المستمرة هذه باعتقال شيخ المناضلين رئيس الحراك السلمي الجنوبي حسن باعوم ، وقالت الحركة في بيان لها حصل " عدن برس " على نسخة منه : " إننا إذ ندين بشدة هذه العمليات التي تنتظم مع نهج السلطة المستمر ، المعبر عن حالة الإفلاس السياسي والأخلاقي التي تعاني منها . نعتبرها حلقة في سلسلة متصلة ومتواصلة لنهج سلطوي بائس يمارس القتل والاختطاف والاعتقال بشهية مفرطة ويمعن في عسكرة الحياة المدنية في الجنوب بغرض تمييع القضايا العادلة والمصيرية " .

اقرأ المزيد...

عدن برس فيديو

من نحن ؟

 عدن برس صحيفة إخبارية إلكترونية باللغة العربية -والانجليزية تأسست عام 2006 تصدر عن  مؤسسة عدن برس للاعلام .تتناول الأخبار و الأحداث المحلية  والأخبار ذات الصلة بالشأن في الجنوب واليمن بشكل عام والعربية والعالمية بحرفية عالية وحيادية واضحة وموضوعية لا لبس عليها، نراعي من خلالها مصداقية الخبر وانيته وسرعة  نشره بمنتهى المهنية

عدن برس

  • كلمة الموقع
  • أرسل خبر
  • تعازي 
  • تهانينا

ثقافة وفنون

برادفورد – لندن " عدن برس " خاص – النجم تشارلز ...
صنعاء – لندن " عدن برس " - ذهبت مثلما أتيت ...
دبي – لندن " عدن برس " - يدّعون الغرام وهو ...