عاجل عدن برس

wrapper

أخر الاخبار

آخر تحديث 2017/07/24الساعة05:20

نداء إلى شبان وشابات الجنوب لقيادة مسيرة ثورة أمتهم الجنوبية العظيمة

Rate this item
(0 votes)

عدن - لندن " عدن برس " خاص - 1215-yemen-secede-flag full_380
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على رسول الله محمد بن عبدالله رمز البشرية في رفض الظلم والقهر والطغيان .
يا اسود الجنوب في جامعتي عدن وحضرموت وكلياتهما المختلفة .. يا صقور الجنوب في معاهد ومدارس الجنوب .. يا من كنتم وستظلون رمز الإباء والشموخ الجنوبي , والعنوان الناصع للثورة السلمية الجنوبية التحررية.. ان وطنكم الجنوب ينادي أبناءه وبناته.. فوطن عظيم مثل الجنوب لا ينادي إلا أبناءه العظماء وبناته العظيمات لأنه على يقين بانكم وحدكم القادرين على التضحية في سبيله وتحريره من براثن احتلال نظام صنعاء.

أيها الشبان الجنوبيون البواسل .. أيها الشابات الجنوبيات الماجدات: أن قوى الثورة السلمية الجنوبية لا تدعوكم إلى السير في ركاب ثورة شعبكم , وإنما إلى قيادة هذه المسيرة. وبهذا تضعكم أمتكم الجنوبية على سراط الامتحان العسير , انطلاقا من ثقتها بكم أنكم قادرون أن تظفروا بنصر ثورتكم القادم , فأنتم احفاد قادة عظام قادوا مجد أول حضارة انسانية في التاريخ البشري , والمتمثلة في حضارة ممالك العربية الجنوبية ( قتبان واوسان وحضرموت ويزن) . وابناء قادة عظام اشعلوا شرارة 14 أكتوبر 1963م , وصنعوا مجد 30 نوفمبر 1967م .
وكي تصنعون مجد شعبكم القادم ثقوا بنصرة الله لكم ثم بعدالة قضية شعبكم , ولائكم للجنوب , وليس للرئاسات والزعامات الوهمية , ارفضوا تصنيف مواطني ومواطنات شعبكم على اساس انتماءاتهم الجهوية أو وفقا لمشاريع سياسية مزعومة , أنضروا إلى كل مواطني ومواطنات شعبكم بانهم جميعا مناضلين ومناضلات يقفون صفا واحدا من أجل استقلال وطنهم, ثقوا بقدراتكم الفكرية والسياسية والجسمانية أنكم مؤهلون لقيادة ثورة شعبكم إلى النصر المبين. ابتعدوا عن روح الأنانية, وحب الزعامة الوهمية , والظهور في وسائل الاعلام والقاء الخطب على المنصات إلا للضرورة , اقبلوا بالرأي المخالف لرأيكم واقنعوا الغير بالتي هي أحسن , اكثروا من اطلاعكم على المعارف الدينية والتاريخية والسياسية والفكرية والثقافية.
يا شبان وشابات الثورة السلمية الجنوبية التحررية: أجعلوا من فعاليات يومي 25/ 26 من شهر سبتمبر الحالي السابقين ليوم انعقاد ما يسمى بمؤتمر المانحين في واشنطن مناسبة لبدء قيادتكم لثورة شعبكم . واعدو لهذا الحدث الهام مسبقا من خلال توزيعكم ونشركم لهذا المنشور التاريخي والعمل به , والذي بموجبه خولكم شعب الجنوب قيادة مسيرة ثورته. وستجدون هذا الشعب العظيم يسير خلفكم مقدماً أروع التضحيات.
المجد والخلود للشهداء الجنوب الأبرار
قوى الثورة السلمية لتحرير الجنوب واستعادة دولته المستقلة
صادر في العاصمة عدن.. يوم الخميس 20 سبتمبر 2012م

. 4510 .
عدن برس

Donec pulvinar, ligula sed volutpat rutrum, risus purus ullamcorper massa, at tristique risus nisi quis est. Suspendisse pharetra sagittis leo eget tincidunt? Maecenas ut consequat massa

www.smartaddons.com/

عدن برس فيديو

من نحن ؟

 عدن برس صحيفة إخبارية إلكترونية باللغة العربية -والانجليزية تأسست عام 2006 تصدر عن  مؤسسة عدن برس للاعلام .تتناول الأخبار و الأحداث المحلية  والأخبار ذات الصلة بالشأن في الجنوب واليمن بشكل عام والعربية والعالمية بحرفية عالية وحيادية واضحة وموضوعية لا لبس عليها، نراعي من خلالها مصداقية الخبر وانيته وسرعة  نشره بمنتهى المهنية

عدن برس

  • كلمة الموقع
  • أرسل خبر
  • تعازي 
  • تهانينا

ثقافة وفنون

برادفورد – لندن " عدن برس " خاص – النجم تشارلز ...
صنعاء – لندن " عدن برس " - ذهبت مثلما أتيت ...
دبي – لندن " عدن برس " - يدّعون الغرام وهو ...