عاجل عدن برس

wrapper

أخر الاخبار

آخر تحديث 2017/09/20الساعة01:17

متطفلون يخترقون صفحة رئيس تحرير موقع "عدن الان" على "الفيس بوك "ويبثون منشورات وصور إرهابية

Rate this item
(0 votes)

عدن - لندن " عدن برس " -
قال الزميل الكاتب الصحافي / علي منصور أحمد ناشر ورئيس تحرير موقع "عدن الان" الاخباري في بلاغ صحفي اصدره اليوم عقب تعرض صفحته على شبكة التواصل الاجتماعي للاختراق من قبل جهات تروج لفكر "القاعدة" الارهابي, قال ما يلي :

 


اقدم ظهر السبت الموافق (3 نوفمبر 2012) عملاء جهاز القمع القومي الذي ما يزال يسيطر عليه الديكتاتور المخلوع وعصابات الشر والرذيلة باختراق صفحتي الشخصية على شبكة التواصل الاجتماعي العالمية "الفيس بوك "مستخدمين مع الاسف , ما قدمه لهم الاصدقاء والاشقاء من "تكنولوجيا مراقبة الاتصالات" المتطورة والحديثة , التي كان يزعم المخلوع انه سيستخدمها لتعقب نشاط الجماعات الارهابية وهو في حقيقة الامر كان الممول والراعي والحاضن والموجه لهذا العناصر الموتورة الذي ظل يتكسب الملايين على حساب افعالهم الاجرامية الارهابية اللعينة .. وكان يستخدمها في تعقب رجال الكلمة الحرة والصادقة والأمينة ,  ممن حملوا ارواحهم على اكفهم لمواجهة جبروته المتسلط وغطرسته الديكتاتورية المتحجرة وشرعوا اقلامهم في فضح جرائمه اللعينة وفساده المستشري وظلمه المتعفن , وطغيان عهده المأساوي الحزين.

والذي يعد كاتب هذه السطور واحد من طلائع هولا الكتاب المجهولين الذي استهدفتهم سياسات الديكتاتور المخلوع وعصاباته الدموية الفاسدة بعد ان عجز في تطويعهم وشراء ذممهم كما كان يفعل مع اخرون .

حيث اقدمت تلك العصابات المارقة على اختراق صفحتي على "الفيس بوك" حين كنت في زيارة احد اصدقائي وبرفقة الكاتب الصحفي الكبير والسياسي المخضرم عوض علي حيدرة حيث شاركنا احد رجال شبوه افراحه في حفل زواج اولاده حتى الساعة الثانية والنصف من ظهر اليوم السبت .

حيث تفاجأت عند عودتي الى منزلي بمؤشر صفحتي وهو مضيئ وعند فتح الصفحة وجدت سيلاً من منشورات وصور من يسمون انفسهم "القاعدة" و "انصار الشريعة" تروج للإرهاب والعنف والكراهية وتمجد القتلة والسفاحين الاوغاد , وهي تنشر تباعاً بسرعة مذهلة - ولكنني بخبرتي الفنية الطويلة ومهنيتي المعروفة والحمد لله - تمكنت من تحديد الموقع الذي انطلق من المعتدين من احد ضواحي صنعاء المعروفة بالقيام بمثل هذه الهجمات ومن تحديد رقم الـ"ip" لجهاز الكمبيوتر الذي نفذ بواسطة هذا الاعتداء الامني المتطفل , وتمكنت من السيطرة على الصفحة وحذف كل ما قام به هولا المأجورين من تطفل وافلاس لا نحسدهم عليه , لذا وجب التنويه والاعتذار لكل القراء والاصدقاء الاعزاء .

أن ما قام به هولا المتطفلين الزنادقة لن يهز من قناعاتي ومواقفي القوية والصلبة , قيد أنملة ,  في الدفاع عن حقوق الانسان اينما وجدت مثل تلك الانتهاكات التي جبل عليها نظام الديكتاتور الخرف وعصاباته الشريرة , بل يعد بالنسية لي مؤشر خير على نهاية هذه الحقبة السوداوية الكأداء لأسواء نظام ديكتاتوري متخلف عرفته المنطقة والعالم وبشهادة معظم الاصدقاء والاشقاء الذين عاصروه طويلاً – باعتبار هذه الممارسات العنجهية  المتطفلة  تعكس النهاية الحتمية التي الت اليها اجهزة الديكتاتور العجوز وكأخر خدمة تقوى على تقديمها له , وبعد ان استنفذت كل محاولات التكبر والاستقواء والتشبث بالسلطة المغتصبة وغير المتوجة , واخر ما في جعبة صالح وعصابات الشر من اتباعه - اعتقادا منهم انهم سيسيئون الي وسيشوهون صورتي بهكذا فعل صبياني طائش , لانهم يعلموا في حقيقة انفسهم انهم هم المشوهين والمنبوذين ولهذا يريدوا ان ينقلوا الى الاخرين هذه العدوى التي ابتلاهم الله بها .

اما الاسلام الذي يتسترون خلفه و الذي مع الاسف استخدموا "الاسلام" في غير محله ومعزته عند الله وعباده , وهو براء منهم - وبعيدين عنه بعد السماء عن الارض , والا لما استخدموه كهذا الاستخدام السيئ الذي تقصدوا استهدافي به اليوم !

أحيي بتقدير وأعجاب نباهة الاصدقاء الاعزاء الذين استدركوا هذه الخدعة اللئيمة ممن شاهدوا تلك المنشورات وهي تنطلق تباعاً وبسرعة مذهلة على صفحتي , وقاموا بنشر تحذير على صفحاتهم بتعرض صفحتي للاختراق والهكر من قبل ايادي تخريبية مجهولة لتنبيه الاصدقاء والمتابعين على شبكة الفيس بوك .

واشكر كل الاصدقاء الذين اتصلوا بي وتعاطفوا معي جراء هذا الاعتداء السوقي الوضيع , كما اعتذر لكل الزملاء والاصدقاء الذين كادت ان تنطلي عليهم هذه الممارسات الدنيئة لهذه العصابات الملثمة من ضعفاء النفوس المريضة .

مع خالص تحياتي للجميع .

الكاتب الصحافي/ علي منصور أحمد

ناشر ورئيس تحرير موقع "عدن الان" الاخباري

 

. 6958 . Last modified on الأحد, 04 تشرين2/نوفمبر 2012 01:20
عدن برس

Donec pulvinar, ligula sed volutpat rutrum, risus purus ullamcorper massa, at tristique risus nisi quis est. Suspendisse pharetra sagittis leo eget tincidunt? Maecenas ut consequat massa

www.smartaddons.com/

عدن برس فيديو

من نحن ؟

 عدن برس صحيفة إخبارية إلكترونية باللغة العربية -والانجليزية تأسست عام 2006 تصدر عن  مؤسسة عدن برس للاعلام .تتناول الأخبار و الأحداث المحلية  والأخبار ذات الصلة بالشأن في الجنوب واليمن بشكل عام والعربية والعالمية بحرفية عالية وحيادية واضحة وموضوعية لا لبس عليها، نراعي من خلالها مصداقية الخبر وانيته وسرعة  نشره بمنتهى المهنية

عدن برس

  • كلمة الموقع
  • أرسل خبر
  • تعازي 
  • تهانينا

ثقافة وفنون

برادفورد – لندن " عدن برس " خاص – النجم تشارلز ...
صنعاء – لندن " عدن برس " - ذهبت مثلما أتيت ...
دبي – لندن " عدن برس " - يدّعون الغرام وهو ...