عاجل عدن برس

wrapper

أخر الاخبار

آخر تحديث 2017/09/20الساعة01:32

العاصمة عدن تشهد فعالية ترفيهية لـ 70 طفلاً يتيماً

Rate this item
(0 votes)
العاصمة عدن تشهد فعالية ترفيهية لـ 70 طفلاً يتيماً

عدن برس / عبدالله مجيد -
نظمت جمعية عبود 84 الاجتماعية التنموية بالتنسيق مع مؤسسة إنسان لرعاية الأيتام اليوم السبت في العاصمة عدن، فعالية ترفيهية وثقافية للعشرات من الأطفال الأيتام بعدن، وذلك بالتزامن مع يوم اليتيم العالمي.

وتضمنت الرحلة الترفيهية والتي احتضنتها حديقة ملاهي عدن (الكمسري) بمدينة الشيخ عثمان في العاصمة عدن جنوب اليمن، مسابقات ثقافية، ورياضية، والعاب ترفيهية، بالإضافة إلى تقديم هدايا للأطفال.

رئيس جمعية عبود 84 الاجتماعية التنموية خالد محمد عبده أوضح في تصريح لعدن برس أن الفعالية تأتي في إطار الاحتفال بيوم اليتيم العالمي؛ وأن الجمعية تهدف من ورائه إلى ادخال البهجة والفرحة والسرور في نفوس هذه الفئة، امتثالاً لأمر ديننا الإسلامي الحنيف والذي يحث على الاهتمام بهذه الشريحة المجتمعية ورعايتها والإحسان إليها.

وبلغ عدد المشاركين في الرحلة سبعون طفلاً وطفلة من الأيتام، 50 ينتسبون إلى مؤسسة "إنسان" و 20 من خارج المؤسسة.

وأشار إلى أن هناك جهود مشتركة بذلت في الإعداد والتحضير للفعالية تمثلت بالتنسيق مع مؤسسة إنسان لرعاية الأيتام، وإدارة الملاهي والتي كان لها استجابة وتفاعل كبيرين في تقديم بعض التسهيلات لانجاح الفعالية الترفيهية.

كما ثمن عبده الجهود التي بذلها أعضاء الهيئة الإدارية لجمعية عبود، وكذا بمؤسسة إنسان.

من جهته أشار الأمين العام لجمعية عبود سالم عمر سيف، إلى أن نشاط الجمعية يتركز في الوقت الحالي في مراكز الشيخ عثمان، والمنصورة، والقاهرة والممدارة، ثم ستواصل أنشطتها في باقي مراكز ومناطق العاصمة.

وأوضح سيف لعدن برس أن هذه الفعالية ليست الأولى التي يتم تنفيذها مع مؤسسة إنسان بل قد سبقها الكثير من الفعاليات.

. 249 . Last modified on السبت, 29 نيسان/أبريل 2017 23:10

عدن برس فيديو

من نحن ؟

 عدن برس صحيفة إخبارية إلكترونية باللغة العربية -والانجليزية تأسست عام 2006 تصدر عن  مؤسسة عدن برس للاعلام .تتناول الأخبار و الأحداث المحلية  والأخبار ذات الصلة بالشأن في الجنوب واليمن بشكل عام والعربية والعالمية بحرفية عالية وحيادية واضحة وموضوعية لا لبس عليها، نراعي من خلالها مصداقية الخبر وانيته وسرعة  نشره بمنتهى المهنية

عدن برس

  • كلمة الموقع
  • أرسل خبر
  • تعازي 
  • تهانينا

ثقافة وفنون

برادفورد – لندن " عدن برس " خاص – النجم تشارلز ...
صنعاء – لندن " عدن برس " - ذهبت مثلما أتيت ...
دبي – لندن " عدن برس " - يدّعون الغرام وهو ...