عاجل عدن برس

wrapper

أخر الاخبار

آخر تحديث 2017/09/23الساعة07:23

خطأ التحالف والمقاومة - بقلم : لطفي شطارة

Rate this item
(0 votes)

لندن " عدن برس " -
أكبر خطأ ارتكبته قوات التحالف بدون تعمد انها تركت المقاومة الجنوبية تتفكك أمام أعينها دون استيعابها وتنظيمها

، فلو قدم التحالف قليل من الإنفاق على المقاومة والدعم التنظيمي بجانب عمل إستخباراتي منظم لما حدث من انفلات أمني كما هو جاري اليوم .
للأسف كل السياسات العربية هي فعل ورد فعل ، فلو تم التخطيط بحكمة لما بعد تحرير عدن لما تجرأت الخلايا النائمة للحوثيين وصالح والإخوان من العبث بالمدينة، بل لما فقدنا كوادرنا واشقائنا الإماراتيين الذين أستشهدوا بالاغتيالات من قبل أناس معروف سلفا أن هذه ردة فعلهم لهزيمتهم في الجنوب.
أهتموا بالمقاومة الجنوبية يا قوات التحالف ويا حكومة لأنها هي الضمانة الوحيدة والباقية على الأرض.
دعوني أكون شفاف أكثر أن التحالف والسلطة والحكومة حرروا عدن دون أن يعملوا سويا على ما بعد التحرير .. فلا مقاومة أستلمت زمام الحفاظ على الأمن، ولا حكومة عملت على تطبيع الاوضاع .. هل يعقل بعد 3 أشهر من تحرير عدن الناس بلا مرتبات وسلطة بلا إعلام ولا خدمات .. فلولا حسنات الهلال الأحمر الإماراتي لكنا اليوم نتلقى دقيق الخبز رميا من المروحيات.
حسبي الله ونعم الوكيل .. إلى أين نحن ذاهبون .. وهل للانفلات من نهاية.

. 1150 . Last modified on الثلاثاء, 03 تشرين2/نوفمبر 2015 21:15
عدن برس

Donec pulvinar, ligula sed volutpat rutrum, risus purus ullamcorper massa, at tristique risus nisi quis est. Suspendisse pharetra sagittis leo eget tincidunt? Maecenas ut consequat massa

www.smartaddons.com/

عدن برس فيديو

من نحن ؟

 عدن برس صحيفة إخبارية إلكترونية باللغة العربية -والانجليزية تأسست عام 2006 تصدر عن  مؤسسة عدن برس للاعلام .تتناول الأخبار و الأحداث المحلية  والأخبار ذات الصلة بالشأن في الجنوب واليمن بشكل عام والعربية والعالمية بحرفية عالية وحيادية واضحة وموضوعية لا لبس عليها، نراعي من خلالها مصداقية الخبر وانيته وسرعة  نشره بمنتهى المهنية

عدن برس

  • كلمة الموقع
  • أرسل خبر
  • تعازي 
  • تهانينا

ثقافة وفنون

برادفورد – لندن " عدن برس " خاص – النجم تشارلز ...
صنعاء – لندن " عدن برس " - ذهبت مثلما أتيت ...
دبي – لندن " عدن برس " - يدّعون الغرام وهو ...