عاجل عدن برس

wrapper

أخر الاخبار

آخر تحديث 2017/07/20الساعة03:25

الامن - كفى أعذار

Rate this item
(0 votes)
لندن " عدن برس " - 
الشغل الوسخ زاد في عدن والاغتيالات عادت والسياكل رجعت تحوف وتقتل في الشوارع .. 
أما أن يكون الجنوبيين في الأمن والجيش والحزام الأمني والمقاومة يد واحدة ويطبعوا الأمن والاستقرار في عدن تحديدا مع التحالف ، الذي قدم ويقدم لكم كل المساعدات المالية والتدريبية ووووو ، وتبطلوا اللف والدوران على الشعب وتبطلوا المناكفات بينكم والصراع على من يتبع من ومن مع من ، فسوف تتحملون وحدكم المسؤولية عن الإنهيار الأمني وأرواح الأبرياء التي تزهق يوميا.
عدن وناسها أمانة بأعناقكم، فأما تقعوا بحجم المرحلة والمسؤولية، وأما اتركوها لغيركم.
عادت الاغتيالات وعاد الترهل وعاد الإهمال الأمني في النقاط وعاد الإرهابيين يسرحون ويمرحون .. لن نغفر لكم اذا جئتم تتباكون لاحقا بان الشماليين ضحكوا عليكم .. لا أحد يضحك على رجال مرغوا أنوف الحوثيين وبلاطجة صالح عندما استشهدوا من أجل عدن والجنوب وهم بدون مال وبدون سلاح وبدون طعام ايضا .. اليوم التحالف قدم لكم ما تريدون .. مال وافسدتم به .. سيارات وعبثم بها.. ومعدات وأسلحة أين هي اذا كان الأمن ينهار يوميا.
الجيش والأمن والمقاومة والحزام الأمني أصحوا فالتاريخ لن يرحمكم ورب الكعبة.
أما تكونوا رجال كالذين استشهدوا لنعيش بكرامة وأمن وأمان .. وأما ألقوا السلاح وسلموه لغيركم سيواصلوا مسيرة ورسالة شهدائنا الأبرار.
الكلام لكل مسؤول في عدن أمنيا.
. 246 .
عدن برس

Donec pulvinar, ligula sed volutpat rutrum, risus purus ullamcorper massa, at tristique risus nisi quis est. Suspendisse pharetra sagittis leo eget tincidunt? Maecenas ut consequat massa

www.smartaddons.com/

عدن برس فيديو

من نحن ؟

 عدن برس صحيفة إخبارية إلكترونية باللغة العربية -والانجليزية تأسست عام 2006 تصدر عن  مؤسسة عدن برس للاعلام .تتناول الأخبار و الأحداث المحلية  والأخبار ذات الصلة بالشأن في الجنوب واليمن بشكل عام والعربية والعالمية بحرفية عالية وحيادية واضحة وموضوعية لا لبس عليها، نراعي من خلالها مصداقية الخبر وانيته وسرعة  نشره بمنتهى المهنية

عدن برس

  • كلمة الموقع
  • أرسل خبر
  • تعازي 
  • تهانينا

ثقافة وفنون

برادفورد – لندن " عدن برس " خاص – النجم تشارلز ...
صنعاء – لندن " عدن برس " - ذهبت مثلما أتيت ...
دبي – لندن " عدن برس " - يدّعون الغرام وهو ...