عاجل عدن برس

wrapper

أخر الاخبار

آخر تحديث 2017/09/25الساعة03:34

أحذروا المناطقية

Rate this item
(0 votes)
لندن " عدن برس " - 
تفوح هذه الأيام روائح فتنة لتهييج الناس ضد الحزام الأمني وتصرفات بعض قياداته ، وبين جهات تريد إتخاذ من تلك الأخطاء ذريعة للتصعيد بين المقاومة والأمن والحزام الأمني ..
 أعتقد جازما أن كل التهييج ضد الأجهزة الأمنية لن يتضرر منه إلا المواطن في عدن ، وأن الخلافات لا تخدم إلا من يريد أن يجعل الجنوب في دوامة الصراعات المناطقية وإستحضار مأسي تاريخ الجنوب السابق لمرحلة ما بعد 86 لا غير.
أقول للجميع أنكم في مناصبكم الأمنية لحماية الناس وتثبيت ألامن والاستقرار في عدن بعد تحريرها لا لإستعراض قوة ضد بعضكم البعض تحت مبررات مختلفة .. 
ومازلت مقتنع أن الشخص الوحيد والقادر على تهدئة هذا التصعيد واذابة الخلافات غير المبررة بين الاطراف الأمنية هو اللواء عيدروس الزبيدي الذي يستطيع فعل ذلك وتوحيد أهداف جميع الاجهزة الامنية في عدن تحديدا .. 
اشتم عملية تصعيد مناطقي لجر الجنوبيين لصراع سنتضرر منه جميعا .. وثقوا جميعا من يريد دولة لا يتكئ على منطقة أو محافظة وعليه أن يجعل الهدف الأسمى للجنوب قبل أي هدف أخر .. 
عيدروس الزبيدي يستطيع أن يمسك بزمام المبادرة ويتحرك لجمع الكل أمنيا تحت إشرافه، أو على الأقل جعل أنشطتهم الأمنية بالتنسيق معه.
أثق بأن الرجل يحظى باحترام الجميع ويستطيع لم شمل الجميع .. و أثق ثانيا أن الجنوبيين عندما يستمعون لبعضهم البعض تذوب كل الخلافات وان كانت بحجم الجبال.
. 303 . Last modified on الأحد, 07 آب/أغسطس 2016 21:51
عدن برس

Donec pulvinar, ligula sed volutpat rutrum, risus purus ullamcorper massa, at tristique risus nisi quis est. Suspendisse pharetra sagittis leo eget tincidunt? Maecenas ut consequat massa

www.smartaddons.com/

عدن برس فيديو

من نحن ؟

 عدن برس صحيفة إخبارية إلكترونية باللغة العربية -والانجليزية تأسست عام 2006 تصدر عن  مؤسسة عدن برس للاعلام .تتناول الأخبار و الأحداث المحلية  والأخبار ذات الصلة بالشأن في الجنوب واليمن بشكل عام والعربية والعالمية بحرفية عالية وحيادية واضحة وموضوعية لا لبس عليها، نراعي من خلالها مصداقية الخبر وانيته وسرعة  نشره بمنتهى المهنية

عدن برس

  • كلمة الموقع
  • أرسل خبر
  • تعازي 
  • تهانينا

ثقافة وفنون

برادفورد – لندن " عدن برس " خاص – النجم تشارلز ...
صنعاء – لندن " عدن برس " - ذهبت مثلما أتيت ...
دبي – لندن " عدن برس " - يدّعون الغرام وهو ...