عاجل عدن برس

wrapper

أخر الاخبار

آخر تحديث 2017/09/20الساعة01:32

في كل بيت دمعة

Rate this item
(0 votes)
في كل بيت دمعة

عدن - " عدن برس " -
مآسي عدن كثيرة منذ حرب 94 وحتى حرب 2015 .. خلال هذه الفترة حلت كارثة فرض الوحدة بالقوة كل بيت ، وسالت دموع الحزن في كل أسرة من مرارة وظلم نظام صنعاء المعتدي ..

حرب 2015 نفض الجنوبيين المظالم عن أنفسهم وأنتصروا بدعم التحالف على عصابة جاءت لتقتل وتستبيح معتقدة أنها ستفرض بقوتها وحدة بدعم ايراني لا تغير حياتنا بل وعقيدتنا أيضا .. قلناها قبل الحرب أن  2015 ليس 1994 ولكنهم بغوا وأستكبروا واستهانوا بإرادة شعب في وضع حد لهذه الغطرسة القادمة من الشمال .. يوم أمس ذهب هذا الرجل إلى حفل تخرج ابنه الذي استشهد العام الماضي قبل أن ينال شرف تخرجه وتفوقه العلمي .. جاء الرجل الحفل وهو معجون بمشاعر الحزن والفرح والاعتزاز .. الحزن لأنه رأى في وجه كل شاب خريج صورة أبنه .. والفرح انه رأى إبتسامات شباب لكل منهم قصة في معركة النصر والحرية .. الاعتزاز انه يرى أن دم ابنه لم يذهب هدرا فقد انار الطريق لزملائه ومستقبلهم المشرق .
عدن انتصرت رغم الدموع والدماء التي سالت لنعيش بحرية ويشق شبابنا طريق مستقبلهم الذين ينشدونه .. الرحمة على الشهداء والصبر والسلوان لهذا الأب وكل أسر من خسرناهم في معركة التحرير لإستعادة الكرامة الجنوبية قبل إستعادة الدولة.

. 2734 . Last modified on الإثنين, 02 كانون2/يناير 2017 00:36
عدن برس

Donec pulvinar, ligula sed volutpat rutrum, risus purus ullamcorper massa, at tristique risus nisi quis est. Suspendisse pharetra sagittis leo eget tincidunt? Maecenas ut consequat massa

www.smartaddons.com/

عدن برس فيديو

من نحن ؟

 عدن برس صحيفة إخبارية إلكترونية باللغة العربية -والانجليزية تأسست عام 2006 تصدر عن  مؤسسة عدن برس للاعلام .تتناول الأخبار و الأحداث المحلية  والأخبار ذات الصلة بالشأن في الجنوب واليمن بشكل عام والعربية والعالمية بحرفية عالية وحيادية واضحة وموضوعية لا لبس عليها، نراعي من خلالها مصداقية الخبر وانيته وسرعة  نشره بمنتهى المهنية

عدن برس

  • كلمة الموقع
  • أرسل خبر
  • تعازي 
  • تهانينا

ثقافة وفنون

برادفورد – لندن " عدن برس " خاص – النجم تشارلز ...
صنعاء – لندن " عدن برس " - ذهبت مثلما أتيت ...
دبي – لندن " عدن برس " - يدّعون الغرام وهو ...