عاجل عدن برس

wrapper

أخر الاخبار

آخر تحديث 2017/08/23الساعة10:14

هندي يشتري لوحة سيارة بـ 33 مليون درهم

Rate this item
(1 Vote)
هندي يشتري لوحة سيارة بـ 33 مليون درهم

عدن برس - بيعت لوحة السيارة المميزة " D5 دبي" بـ 33 مليون درهم في المزاد الذي نظمته هيئة الطرق والمواصلات بدبي، السبت 8 أكتوبر/تشرين الأول، وحصل عليها "راجا سوهاني" الهندي الجنسية.

وهذا المزاد العلني هو الـ 92 لبيع الأرقام المميزة الذي تنظمه مؤسسة الترخيص في هيئة الطرق والمواصلات في دبي، وكانت القيمة الأولى للرقم قد حددت بمليون درهم.

 

وقال المدير التنفيذي لمؤسسة الترخيص في هيئة الطرق والمواصلات في دبي، أحمد بهروزيان، لصحيفة "الإمارات اليوم" إن المزاد شهد إقبالا كبيرا حيث تجاوز عدد المشاركين فيه 500 شخص ما سجل زيادة ملحوظة عن أعداد المشاركين في المزادات السابقة.

. 433 . Last modified on الإثنين, 16 كانون2/يناير 2017 20:34
عدن برس

Donec pulvinar, ligula sed volutpat rutrum, risus purus ullamcorper massa, at tristique risus nisi quis est. Suspendisse pharetra sagittis leo eget tincidunt? Maecenas ut consequat massa

www.smartaddons.com/

عدن برس فيديو

من نحن ؟

 عدن برس صحيفة إخبارية إلكترونية باللغة العربية -والانجليزية تأسست عام 2006 تصدر عن  مؤسسة عدن برس للاعلام .تتناول الأخبار و الأحداث المحلية  والأخبار ذات الصلة بالشأن في الجنوب واليمن بشكل عام والعربية والعالمية بحرفية عالية وحيادية واضحة وموضوعية لا لبس عليها، نراعي من خلالها مصداقية الخبر وانيته وسرعة  نشره بمنتهى المهنية

عدن برس

  • كلمة الموقع
  • أرسل خبر
  • تعازي 
  • تهانينا

ثقافة وفنون

برادفورد – لندن " عدن برس " خاص – النجم تشارلز ...
صنعاء – لندن " عدن برس " - ذهبت مثلما أتيت ...
دبي – لندن " عدن برس " - يدّعون الغرام وهو ...