عاجل عدن برس

wrapper

أخر الاخبار

آخر تحديث 2017/08/23الساعة10:14

الشباب الخليجي يشاركون الكويت احتفالاتها

Rate this item
(0 votes)
الشباب الخليجي يشاركون الكويت احتفالاتها


(كونا) – ترتبط شعوب دول مجلس التعاون الخليجي، بوشائج المحبة، والاخوة، والمصير الواحد، والتي تمتد بجذورها بمختلف الأجيال، لتبني علاقات مميزة جمعت أبناء الخليج منذ القدم.
وقد صنعت هذه العلاقات تاريخا مشتركا، وتغلفت بمشاعر الود، وهو ما تجسد بوقوفها صفا واحدا أمام كل التحديات، التي واجهت دول مجلس التعاون الخليجي عبر تاريخها المجيد.
وفي هذا الإطار وبدعوة من الهيئة العامة للشباب، يزور البلاد حاليًا وفد شبابي يمثل عددا من دول مجلس التعاون، للمشاركة في احتفالات البلاد بالأعياد الوطنية، وتقديم التهنئة لأشقائهم في الكويت بمناسبة حلول الذكرى الـ56 للاستقلال، والـ26 للتحرير.
وقالت رئيسة الوفد البحريني نجلاء المير، اليوم السبت، خلال حفل استقبال الوفود الذي أقامته الهيئة، بحضور مديرها العام عبدالرحمن المطيري، إن «الزيارة شكلت فرصة مميزة للتعرف على أهم معالم الكويت، وأهم المحطات التاريخية التي مرت بها الكويت».
وأضافت المير، وهي من وزارة الشباب والرياضة البحرينية أن «برنامج اللقاء مميز، ويشتمل على زيارة أبرز معالم الكويت، ومنها قرية «صباح الأحمد» التراثية»، معربة «عن فخرها واعتزازها بتمثيل بلدها البحرين في هذا التجمع الخليجي الشبابي الأخوي»

. 269 .

عدن برس فيديو

من نحن ؟

 عدن برس صحيفة إخبارية إلكترونية باللغة العربية -والانجليزية تأسست عام 2006 تصدر عن  مؤسسة عدن برس للاعلام .تتناول الأخبار و الأحداث المحلية  والأخبار ذات الصلة بالشأن في الجنوب واليمن بشكل عام والعربية والعالمية بحرفية عالية وحيادية واضحة وموضوعية لا لبس عليها، نراعي من خلالها مصداقية الخبر وانيته وسرعة  نشره بمنتهى المهنية

عدن برس

  • كلمة الموقع
  • أرسل خبر
  • تعازي 
  • تهانينا

ثقافة وفنون

برادفورد – لندن " عدن برس " خاص – النجم تشارلز ...
صنعاء – لندن " عدن برس " - ذهبت مثلما أتيت ...
دبي – لندن " عدن برس " - يدّعون الغرام وهو ...