عاجل عدن برس

wrapper

أخر الاخبار

آخر تحديث 2017/08/23الساعة10:14

مواد ومعدات لتنفيذ مشروع تحسين الشبكة الكهربائية في مديرية البريقة

Rate this item
(0 votes)
مواد ومعدات لتنفيذ مشروع تحسين الشبكة الكهربائية في مديرية البريقة
سلمت السلطة المحلية بمديرية البريقة بمحافظة عدن ممثلة بمديرها العام هاني محمد اليزيدي ، المنطقة الثالثة للكهرباء مواد ومعدات لتنفيذ مشروع تحسين الشبكة الكهربائية في المديرية بكلفة أكثر من " 30 " مليون ريال بتمويل من السلطة المحلية بالمديرية .
 
خلال عملية التسليم أشار اليزيدي إلى أهمية تلك المواد لمواجهة الصيف القادم والتوسعات العمرانية والسكانية في عموم مناطق المديرية .
 
واكد مدير عام المديرية هاني اليزيدي ، بأن شراء المواد الكهربائية من قبل السلطة المحلية بالمديرية والتي هي من صميم أعمال المؤسسة العامة للكهرباء يأتى بعد أن شهدت المؤسسة تدهورا بسبب عزوف المواطنين عن دفع فواتير استهلاك الكهرباء مما اضطرت قيادة المديرية الوقوف إلى جانب مؤسسة الكهرباء لاستمرارية تقديم الخدمة بشكل أفضل .
 
ودعا اليزيدي مواطني المديرية إلى مساندة جهود السلطة المحلية والمؤسسة العامة للكهرباء الى الاسراع في تسديد فواتير الكهرباء والاستفادة من القرار الاخير بشأن أعفاء مواطني محافظة عدن من مديونية الاستهلاك المنزلي للمياه والكهرباء عن الفترة السابقة إلى نهاية العام 2015 م .
 
حضر التسليم أعضاء لجنة الاستلام والتسليم محمد عبدالوهاب نايف ، و أحمد باحبيب ، و فتحي سعيد ، و ياسر ناجي ، و نشأت عون ، و ماجد صالح 
. 3987 . Last modified on الجمعة, 03 شباط/فبراير 2017 00:09

عدن برس فيديو

من نحن ؟

 عدن برس صحيفة إخبارية إلكترونية باللغة العربية -والانجليزية تأسست عام 2006 تصدر عن  مؤسسة عدن برس للاعلام .تتناول الأخبار و الأحداث المحلية  والأخبار ذات الصلة بالشأن في الجنوب واليمن بشكل عام والعربية والعالمية بحرفية عالية وحيادية واضحة وموضوعية لا لبس عليها، نراعي من خلالها مصداقية الخبر وانيته وسرعة  نشره بمنتهى المهنية

عدن برس

  • كلمة الموقع
  • أرسل خبر
  • تعازي 
  • تهانينا

ثقافة وفنون

برادفورد – لندن " عدن برس " خاص – النجم تشارلز ...
صنعاء – لندن " عدن برس " - ذهبت مثلما أتيت ...
دبي – لندن " عدن برس " - يدّعون الغرام وهو ...