عاجل عدن برس

wrapper

أخر الاخبار

آخر تحديث 2017/08/19الساعة10:04

وكيل وزارة الإعلام يدعو لمحاسبة رئيس قناة اليمن لرفضه الحداد على اليافعي

Rate this item
(0 votes)
وكيل وزارة الإعلام يدعو لمحاسبة رئيس قناة اليمن لرفضه الحداد على اليافعي

عدن برس/خاص-

دعا وكيل وزارة الإعلام ايمن محمد ناصر محمد النواصري رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي ورئيس الحكومة د. احمد عبيد بن دغر الى إلزام وزير الإعلام معمر الإرياني الى محاسبة رئيس قناة اليمن الفضائية جميل عز الدين لعدم سماحه بإعلان الحداد في القناة على نائب رئيس هيئة الاركان العامة الشهيد اللواء ركن احمد سيف اليافعي الذي استشهد يوم الأربعاء في المخا.

وقال النواصري في برقية بعثها الى رئاستا الجمهورية والوزراء في وقت متأخر مساء يوم الخميس (أمس) وأطلع عليها عدن برس "أنه يفترض لزاما على وزير الإعلام معمر الأرياني محاسبة جميل عز الدين رئيس قناة اليمن والتحقيق معه على عدم السماح بالمشاركة الفعاله لاعلان الحداد على الشهيد اليافعي عملا كما جرت العادة".

واستنكر وكيل وزارة الإعلام تبرير رئيس قناة اليمن بأن الشهيد اليافعي انفصالي. وقال النواصري:"اكبر عيب ونذالة وسخه يفترض ان يحاسب عليها ويعاقب على هذا التصرف المشين وفق اللوائح وقانون الحرب الذي يفرض عدم بث الشقاق والفرقه بين قوى الشرعية وابناء الشعب والذي لا يتفق والخطاب الرسمي للدولة ولا لسياساتها الإعلامية".

وكانت تقارير إعلامية افادت إن مدير قناة اليمن الفضائية التي تبث من الرياض جميل عز الدين رفض رفع شارة الحداد على روح الشهيد اللواء احمد سيف اليافعي الذي استشهد يوم الأربعاء في جبهات مديرية المخا التابعة لمحافظة تعز.

وقالت التقارير إن عز الدين رفض وضع الشارة السوداء للواء اليافعي حينما طالبه بعض طاقم العمل التلفزيوني في القناة اسوة بالشهيد الشدادي قائد المنطقة الثالثة في مأرب حينما استشهد قبل ثلاثة أشهر لكن عز الدين رد بقوله عليهم بأن الشهيد اليافعي انفصالي.

والشهيد احمد سيف اليافعي نائب رئيس هيئة الأركان العامة للجيش الوطني اعلى قائد عسكري يستشهد حتى الان من جانب قوات الشرعية خلال مواجهة قوات الحوثيين وصالح الإنقلابية منذ سير المعارك قبل نحو عامين.

 

 

. 222 . Last modified on الجمعة, 24 شباط/فبراير 2017 00:49

اتجاهات

  • إتجاهات

عدن برس فيديو

من نحن ؟

 عدن برس صحيفة إخبارية إلكترونية باللغة العربية -والانجليزية تأسست عام 2006 تصدر عن  مؤسسة عدن برس للاعلام .تتناول الأخبار و الأحداث المحلية  والأخبار ذات الصلة بالشأن في الجنوب واليمن بشكل عام والعربية والعالمية بحرفية عالية وحيادية واضحة وموضوعية لا لبس عليها، نراعي من خلالها مصداقية الخبر وانيته وسرعة  نشره بمنتهى المهنية

عدن برس

  • كلمة الموقع
  • أرسل خبر
  • تعازي 
  • تهانينا

ثقافة وفنون

برادفورد – لندن " عدن برس " خاص – النجم تشارلز ...
صنعاء – لندن " عدن برس " - ذهبت مثلما أتيت ...
دبي – لندن " عدن برس " - يدّعون الغرام وهو ...