عاجل عدن برس

wrapper

أخر الاخبار

آخر تحديث 2017/09/25الساعة06:14

الرئيس يعزي السودان في استشهاد عدد من جنوده في اليمن

Rate this item
(0 votes)
الرئيس يعزي السودان في استشهاد عدد من جنوده في اليمن

عدن برس/ سبأ - 

بعث الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم الأربعاء برقية عزاء ومواساة الى اخيه الرئيس السوداني عمر البشير في استشهاد عدد من منتسبي القوات السودانية الشقيقة المشاركة في اطار قوات التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن ضد القوى الانقلابية.

وعبر الرئيس عن عظيم امتنانه وتقديره والشعب اليمني كافه للمواقف الاخوية الشجاعة والصادقة التي قدمها ويقدمها السودان من دماء ابنائه الزكية التي امتزجت بدماء اخوانهم اليمنيين في الدفاع عن الارض والعرض والعروبة والهوية الواحدة والمصير المشترك.

وقال " ان تلك المواقف والتضحيات ستظل خالدة في سفر التاريخ ومسيرة حياة شعبنا واجياله المتعاقبة لمواقف السودان الناصعة البياض مع اليمن وشرعيته الدستورية ووقف الاطماع والتدخلات الإيرانية ، مع اشقائه في دول التحالف العربي ليعود اليمن الى احضان محيطه القومي والعربي".

وعبر الرئيس عن خالص العزاء والمواساة لأهل وذوي الشهداء.. متمنيا الشفاء العاجل للجرحى والنصر لقضايا الأمة العربية .

. 148 . Last modified on الأربعاء, 12 نيسان/أبريل 2017 15:34

اتجاهات

  • إتجاهات

عدن برس فيديو

من نحن ؟

 عدن برس صحيفة إخبارية إلكترونية باللغة العربية -والانجليزية تأسست عام 2006 تصدر عن  مؤسسة عدن برس للاعلام .تتناول الأخبار و الأحداث المحلية  والأخبار ذات الصلة بالشأن في الجنوب واليمن بشكل عام والعربية والعالمية بحرفية عالية وحيادية واضحة وموضوعية لا لبس عليها، نراعي من خلالها مصداقية الخبر وانيته وسرعة  نشره بمنتهى المهنية

عدن برس

  • كلمة الموقع
  • أرسل خبر
  • تعازي 
  • تهانينا

ثقافة وفنون

برادفورد – لندن " عدن برس " خاص – النجم تشارلز ...
صنعاء – لندن " عدن برس " - ذهبت مثلما أتيت ...
دبي – لندن " عدن برس " - يدّعون الغرام وهو ...