عاجل عدن برس

wrapper

أخر الاخبار

آخر تحديث 2017/08/19الساعة10:04

حكومة بن دغر تجاهد للوفاء بتعهداتها بشأن كهرباء عدن

Rate this item
(0 votes)
حكومة بن دغر تجاهد للوفاء بتعهداتها بشأن كهرباء عدن

عدن برس / خاص -
تجاهد قيادة الحكومة الشرعية برئاسة الدكتور أحمد عبيد بن دغر، من أجل الوفاء بتعهداتها بعدم وجود "صيف ساخن" العام الجاري في عدن، وتأتي تلك التحركات للحكومة في ظل تمدد فصل الصيف وارتفاع درجات الحرارة وسط انقطاع مستمر للتيار الكهربائي، دون وجود أي تحسن في خدمة الكهرباء.

وتعيش محافظة عدن الساحلية منذ عدة أعوام على وقع التصريحات الإعلامية لمسؤولي الحكومة في كل عام بالتغلب على مشكلة الكهرباء، ولكن سرعان ما تتلاشى تلك الوعود الحكومية مع حرارة الصيف حتى يأتي صيف العام الذي يليه وما تزال خدمة الكهرباء على حالها، وهو ما يتسبب باستياء شعبي بين أوساط مختلف شرائح وفئات المجتمع.   

وقالت وكالة الأنباء الحكومية "سبأ": إن رئيس الحكومة بن دغر، أجرى اتصالاً هاتفياً بنائب وزير الكهرباء المهندس مبارك التميمي، أطلع خلاله على سير عمل الفنيين والمهندسين في إصلاح محطات التوليد ورفع الطاقة التوليدية، وإن بن دغر حث كوادر وزارة الكهرباء بسرعة إنجاز تحاليل العروض المقدمة من الشركات التي دخلت المنافسة لشراء مائة ميجا وات لكهرباء عدن والمحافظات المجاورة لها، وأكد ضرورة الالتزام بما وعد به وهو "صيف بارد".

وأضاف الوكالة الحكومية نقلاً عن بن دغر أنه كلّف نائب وزير المالية بضرورة نشر كامل المعلومات عن تحليل العروض المقدمة ونتائج هذا التحليل والشركة الفائزة تنفيذاً لتنفيذ قرار مجلس الوزراء بشأن العملية والشفافية ونزع السرية عن المشروعات أياً كان حجمها كشرط لمكافحة الفساد.

. 147 . Last modified on الإثنين, 17 نيسان/أبريل 2017 16:25

اتجاهات

  • إتجاهات

عدن برس فيديو

من نحن ؟

 عدن برس صحيفة إخبارية إلكترونية باللغة العربية -والانجليزية تأسست عام 2006 تصدر عن  مؤسسة عدن برس للاعلام .تتناول الأخبار و الأحداث المحلية  والأخبار ذات الصلة بالشأن في الجنوب واليمن بشكل عام والعربية والعالمية بحرفية عالية وحيادية واضحة وموضوعية لا لبس عليها، نراعي من خلالها مصداقية الخبر وانيته وسرعة  نشره بمنتهى المهنية

عدن برس

  • كلمة الموقع
  • أرسل خبر
  • تعازي 
  • تهانينا

ثقافة وفنون

برادفورد – لندن " عدن برس " خاص – النجم تشارلز ...
صنعاء – لندن " عدن برس " - ذهبت مثلما أتيت ...
دبي – لندن " عدن برس " - يدّعون الغرام وهو ...