عاجل عدن برس

wrapper

أخر الاخبار

آخر تحديث 2017/08/23الساعة09:59

سلمان يلتقي هادي غداة قرارات رئاسية لاقت استهجان شعبي واماراتي

Rate this item
(0 votes)
سلمان يلتقي هادي غداة قرارات رئاسية لاقت استهجان شعبي واماراتي

عدن برس / سبأ - 

إستقبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود مساء اليوم السبت بالقصر الملكي بمدينة جده أخيه فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية.

وجاء اللقاء بعد يومين على قرارات رئاسية شملت تعديل حكومي في 4 وزارات واقالة محافظ عدن اللواء عيدروس الزبيدي واعفاء القيادي بالمقاومة وزير الدولة هاني بن بريك والتي لاقت استهجان كبير في الشارع الجنوبي وجهة ثانية من دولة الامارات العربية المتحدة الدولة الفاعلة في دول التحالف العربي التي تقوده السعودية لدعم الشرعية في اليمن.

جرى خلال اللقاء مناقشة العلاقات الاخوية المتميزة بين البلدين والشعبين الشقيقين بجوانبها وتفاصيلها المختلفة الرامية الى تعزيز افاق التعاون والتنسيق الاخوي المشترك بين اليمن والمملكة ودول التحالف العربي الذي يتجسد في اروع صوره واشكاله ميدانياً وسياسياً ومجتمعياً.

وعبر فخامة الرئيس عن سروره بلقائه اخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز..مثمناً مواقفه الاخوية الصادقة تجاه اليمن في مختلف المواقف والظروف ودعم المملكة لليمن وشرعيتها الدستورية .

وقال رئيس الجمهورية "ان مواقف المملكة العربية السعودية ستظل حاضرة وخالدة في ذاكرة الشعب اليمني لتجسد وحدة الهدف والمصير المشترك بين البلدين والشعبين الشقيقين".

من جانبه عبر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود عن سعادته باستقبال فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية..مجدداً تأكيد موقف المملكة الدائم والداعم لليمن وشرعيته الدستورية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي.

وقال خادم الحرمين الشريفين" ان امن اليمن واستقرارها جزء لا يتجزاء من امن واستقرار المملكة باعتبارها تمثل الجوار والعمق الاستراتيجي للملكة"..مؤكداً دعم فخامة الرئيس وخطواته وجهوده الرامية الى السير باليمن نحو المستقبل المنشود وتجاوز تحدياته بمساندة الاشقاء وفي المقدمة المملكة .

ولفت الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود الى اهمية التنسيق والتواصل والتكامل الدائم بين البلدين والشعبين الشقيقين لتحقيق التطلعات والاهداف التي من اجلها تُقدم التضحيات لنصرة الهوية القومية الواحدة.

حضر اللقاء مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي.

. 355 . Last modified on الأحد, 30 نيسان/أبريل 2017 01:56

اتجاهات

  • إتجاهات

عدن برس فيديو

من نحن ؟

 عدن برس صحيفة إخبارية إلكترونية باللغة العربية -والانجليزية تأسست عام 2006 تصدر عن  مؤسسة عدن برس للاعلام .تتناول الأخبار و الأحداث المحلية  والأخبار ذات الصلة بالشأن في الجنوب واليمن بشكل عام والعربية والعالمية بحرفية عالية وحيادية واضحة وموضوعية لا لبس عليها، نراعي من خلالها مصداقية الخبر وانيته وسرعة  نشره بمنتهى المهنية

عدن برس

  • كلمة الموقع
  • أرسل خبر
  • تعازي 
  • تهانينا

ثقافة وفنون

برادفورد – لندن " عدن برس " خاص – النجم تشارلز ...
صنعاء – لندن " عدن برس " - ذهبت مثلما أتيت ...
دبي – لندن " عدن برس " - يدّعون الغرام وهو ...