عاجل عدن برس

wrapper

أخر الاخبار

آخر تحديث 2017/09/22الساعة11:21

المفلحي يتحدث عن تأخر استلام مهامه كمحافظ لعدن والاعتراضات الجنوبية

Rate this item
(0 votes)
المفلحي يتحدث عن تأخر استلام مهامه كمحافظ لعدن والاعتراضات الجنوبية

عدن برس / عدن - 

قال الدكتور عبد العزيز المفلحي المحافظ الجديد لعدن إن عملية التسليم والتسلم بينه وبين المحافظ السابق العيدروس قاسم الزبيدي لم يتحدد موعدها بعد وأنه يكن كل الود والمحبة والتقدير للمحافظ السابق.

ونقلت وكالة "سبوتنيك" الروسية عن المفلحي قوله أن "الانشغالات الخارجية للرئيس هادي كانت وراء عدم تحديد موعد حتى الآن لاستلام مهام عملي محافظا لعدن، ولكن الموعد سيكون قريباً، والقرار الرئاسي لا رجعة فيه، وتربطني بالعميد العيدروس علاقة عالية جداً، وبعض الاعتراضات الجنوبية هي على القرارات وليس على عبد العزيز المفلحي".

وأشار المفلحي إلى أن "كل الاعتراضات هي على قرار الإقالة ولا تمس المفلحي، فالجميع تربطني بهم علاقات كبيرة من الود والاحترام المتبادل، وأن عمليات استلام مهام العمل ليس شرطاً أن تحدث في نفس يوم صدور القرار، فهناك ترتيبات يتم إعدادها قبل هذا الإجراء".

واختتم المفلحي، بأن "عدن تعاني من أزمة في الخدمات بشكل خانق، وهو الأمر الذي يتطلب حصر المشاكل بدقة كبيرة من أجل وضع خطة عاجلة للعلاج ورفع المعاناة عن أهلنا في الجنوب".

وكان الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي قد أصدر قراراً جمهورياً، نهاية الأسبوع الماضي، بإقالة محافظ عدن عيدروس الزبيدي من منصبه، وعينه سفيرا في وزارة الخارجية، وعين عبد العزيز عبد الحميد المفلحي محافظاً لعدن.

. 857 . Last modified on الأربعاء, 03 أيار 2017 01:09

اتجاهات

  • إتجاهات

عدن برس فيديو

من نحن ؟

 عدن برس صحيفة إخبارية إلكترونية باللغة العربية -والانجليزية تأسست عام 2006 تصدر عن  مؤسسة عدن برس للاعلام .تتناول الأخبار و الأحداث المحلية  والأخبار ذات الصلة بالشأن في الجنوب واليمن بشكل عام والعربية والعالمية بحرفية عالية وحيادية واضحة وموضوعية لا لبس عليها، نراعي من خلالها مصداقية الخبر وانيته وسرعة  نشره بمنتهى المهنية

عدن برس

  • كلمة الموقع
  • أرسل خبر
  • تعازي 
  • تهانينا

ثقافة وفنون

برادفورد – لندن " عدن برس " خاص – النجم تشارلز ...
صنعاء – لندن " عدن برس " - ذهبت مثلما أتيت ...
دبي – لندن " عدن برس " - يدّعون الغرام وهو ...