عاجل عدن برس

wrapper

أخر الاخبار

آخر تحديث 2017/07/24الساعة05:35

المحافظ بن بريك: حسمنا أمرنا ومؤتمر حضرموت وإعلان عدن هما الجنوب

Rate this item
(0 votes)
المحافظ بن بريك: حسمنا أمرنا ومؤتمر حضرموت وإعلان عدن هما الجنوب

عدن برس / خاص -   
قال محافظ حضرموت اللواء ركن أحمد بن بريك، إن أبناء وأهل حضرموت جزء لا يتجزء من الجنوب العربي، وقد أوضحوا رؤيتهم السياسية والاقتصادية والاجتماعية والأمنية والعسكرية في قرارات مؤتمر حضرموت الجامع.

وأكد المحافظ بن بريك أن ما نتج في بيان عدن ومخرجات نتائج مؤتمر حضرموت الجامع هما توأمان هما الجنوب، وأنه يجب أن لا نختزل مشكلاتنا في أشخاص "بن بريك أو الزُبيدي أو ... أو ....، كما أكد بأن لديهم قضية همشت ونريد أن تطغى على السطح.

وقال بن بريك في كلمة له: إن الجنوب يبقى جنوب والشمال يبقى شمال، وعلى الذين يتصارعون القبول بالدولة الاتحادية من إقليمين قبل ما تتشرذم البلاد، ولكن حتى في ظل الإقليمين حضرموت تبقى إقليم لحالها، ولا نريد تفسيرات أو مظاهرات واستعراض عضلات الرسائل بعثناها.

وأضاف: نقول لسياسينا المتصارعين على السلطة وكعكة حضرموت حسمنا أمرنا والقرار قرارانا ويجب الجلوس لبحث التفاصيل ولا داعي لأن يقتتل الشعب اليمني أو خطاب الوحدة أو الموت.

. 125 . Last modified on السبت, 06 أيار 2017 21:50

اتجاهات

  • إتجاهات

عدن برس فيديو

من نحن ؟

 عدن برس صحيفة إخبارية إلكترونية باللغة العربية -والانجليزية تأسست عام 2006 تصدر عن  مؤسسة عدن برس للاعلام .تتناول الأخبار و الأحداث المحلية  والأخبار ذات الصلة بالشأن في الجنوب واليمن بشكل عام والعربية والعالمية بحرفية عالية وحيادية واضحة وموضوعية لا لبس عليها، نراعي من خلالها مصداقية الخبر وانيته وسرعة  نشره بمنتهى المهنية

عدن برس

  • كلمة الموقع
  • أرسل خبر
  • تعازي 
  • تهانينا

ثقافة وفنون

برادفورد – لندن " عدن برس " خاص – النجم تشارلز ...
صنعاء – لندن " عدن برس " - ذهبت مثلما أتيت ...
دبي – لندن " عدن برس " - يدّعون الغرام وهو ...