عاجل عدن برس

wrapper

أخر الاخبار

آخر تحديث 2017/09/25الساعة06:14

الزُبيدي يلتقي قادة ونشطاء المكونات الشبابية الجنوبية

Rate this item
(0 votes)
الزُبيدي يلتقي قادة ونشطاء المكونات الشبابية الجنوبية

عدن برس / خاص - 

ضمن سلسلة اللقاءت التشاورية التي يعقدها القائد المفوض من شعب الجنوب مع المكونات والتنظيمات والهيئات الثورية الجنوبية التحررية وذلك لتنفيذ مخرجات اعلان عدن التاريخي في 4مايو 2017م عقد صباح اليوم الاثنين لقاء تشاوري مع قادة ونشطاء المكونات الثورية الجنوبية الشبابية والمستقلين من الشباب.

وفي بداية اللقاء رحب القائد بالشباب واثنى على دورهم في مسيرة النظال وشدد على دورهم الفاعل في المرحلة الراهنة بعد اعلان عدن باعتبار الشباب العمود الفقري الذي يرتكز عليه العمل النظالي والسياسي في الكيان الجنوبي الذي سيتم اعلان قيادته المؤقته قريبا..

وبعدها تم السماع لاراء وملاحظات الشباب حول الكيان والعمل النظالي السلمي التصعيدي خلال المرحلة بالتزامن مع خطوات اعلان الكيان السياسي الجنوبي والذي سيكون للشباب دور فيه ..

وفي اللقاء اكد الشباب وقوفهم ودعمهم لجهود القائد عيدروس الزبيدي في قيادة المرحلة وصولا الى تحقيق الاستقلال الكامل للجنوب.

. 144 .

اتجاهات

  • إتجاهات

عدن برس فيديو

من نحن ؟

 عدن برس صحيفة إخبارية إلكترونية باللغة العربية -والانجليزية تأسست عام 2006 تصدر عن  مؤسسة عدن برس للاعلام .تتناول الأخبار و الأحداث المحلية  والأخبار ذات الصلة بالشأن في الجنوب واليمن بشكل عام والعربية والعالمية بحرفية عالية وحيادية واضحة وموضوعية لا لبس عليها، نراعي من خلالها مصداقية الخبر وانيته وسرعة  نشره بمنتهى المهنية

عدن برس

  • كلمة الموقع
  • أرسل خبر
  • تعازي 
  • تهانينا

ثقافة وفنون

برادفورد – لندن " عدن برس " خاص – النجم تشارلز ...
صنعاء – لندن " عدن برس " - ذهبت مثلما أتيت ...
دبي – لندن " عدن برس " - يدّعون الغرام وهو ...