عاجل عدن برس

wrapper

أخر الاخبار

آخر تحديث 2017/09/22الساعة11:36

البيض يبارك اعلان المجلس الانتقالي ويعتبره خارطة وطن سياسيا وجغرافيا

Rate this item
(0 votes)
البيض يبارك اعلان المجلس الانتقالي ويعتبره خارطة وطن سياسيا وجغرافيا

عدن برس / خاص -
‎اعلن الرئيس الجنوبي السابق علي سالم البيض تايده ومباركته لاعلان المجلس الانتقالي الجنوبي الذي اشهر اليوم الخميس في عدن وأعتبره خطوة تنفيذية لمخرجات اعلان عدن التاريخي.

وقال الرئيس علي سالم البيض ان "اعلان القيادة السياسية الجنوبية اليوم في العاصمة عدن يعتبر انجاز تاريخي عظيم وتتويج لنضال شعب الجنوب العربي العظيم".
وأكد البيض في تصريح صحفي تلقى عدن برس نسخه منه مباركته هذه الخطوة الشجاعه والجبارة وقال:"ان هذه الخطوة العظيمة لاتأتي إلا من قيادة صلبة ومتشبعة بفكر الثورة وروح المقاومة".

وأضاف "ان اشهار قيادة جنوبية اليوم 11 مايو يعتبر تنفيذا لمضامين اعلان عدن التاريخي والتفويض الممنوح للقائد الشاب عيدروس الزبيدي .. ذلك الاعلان التاريخي الذي حدد ملامح المرحلة ومتطلباتها وفي أولوياتها اعلان قيادة جنوبية تتحمل مسؤؤلية ادارة المرحلة وتمثيل الجنوب نحو تلبية طموحاته لاستعادة دولة الجنوب و بناء دولته الفيدرالية".

واكد البيض ان القائمة الوطنية التي اعلنها القائد المفوض عيدروس الزبيدي اليوم تمثل خارطة وطن سياسيا وجغرافيا متمنيا لهم النجاح والتوفيق.

كما وصف الخطوة بأنها تعبر عن نضج القيادة و مقدرتها التعاطي مع الأحداث والتقاط اللحظة التاريخية وتوظيفها سياسيا باعلان تجديد الشراكة مع دول التحالف العربي ضد المد الايراني والشراكة الدولية في مكافحة الارهاب وكذا توظيف هذه المتغيرات لمصلحة قضية الجنوب وهدفها التحرري.

. 3648 .

اتجاهات

  • إتجاهات

عدن برس فيديو

من نحن ؟

 عدن برس صحيفة إخبارية إلكترونية باللغة العربية -والانجليزية تأسست عام 2006 تصدر عن  مؤسسة عدن برس للاعلام .تتناول الأخبار و الأحداث المحلية  والأخبار ذات الصلة بالشأن في الجنوب واليمن بشكل عام والعربية والعالمية بحرفية عالية وحيادية واضحة وموضوعية لا لبس عليها، نراعي من خلالها مصداقية الخبر وانيته وسرعة  نشره بمنتهى المهنية

عدن برس

  • كلمة الموقع
  • أرسل خبر
  • تعازي 
  • تهانينا

ثقافة وفنون

برادفورد – لندن " عدن برس " خاص – النجم تشارلز ...
صنعاء – لندن " عدن برس " - ذهبت مثلما أتيت ...
دبي – لندن " عدن برس " - يدّعون الغرام وهو ...